Skip to content

ترحيل متجر ووكومرس WooCommerce

 ترحيل ووكومرس WooCommerce

الهدف عند اختيار منصة أو مزود خدمة هو أن الأخير يلبي احتياجاتنا. إذا لم يعد قادرًا على أداء هذه المهمة ، فمن المستحسن اللجوء إلى خدمات أكثر ملاءمة. قد يحدث نفس الشيء لمتجر WooCommerce الخاص بك. قد يكون مزود استضافة الويب الخاص بك لم تعد سعيدًا به أو أن حل WooCommerce لم يعد يلبي متطلباتك. أخيرًا ، الحل المتبقي هو المضي قدمًا إما في ترحيل ووكومرس WooCommerce إلى خادم أو مضيف آخر ؛ أو ترحيل WooCommerce إلى حل آخر. نستكشف هاتين الحالتين في هذه المقالة.

1. ترحيل ووكومرس WooCommerce إلى ماجنتو Magento

مثل الترحيل من WooCommerce إلى PrestaShop ، يجب أيضًا النظر في الترحيل إلى Magento بشكل صحيح. ستساعدك مقارنة WooCommerce vs Magento في هذا الصدد. لذلك يمكنك تكليف وكالة بهذه العملية أو استخدام الامتداد المناسب.

2. ترحيل ووكومرس WooCommerce إلى بريستاشوب PrestaShop

بادئ ذي بدء ، لا يعد ترحيل متجرك من WooCommerce إلى PrestaShop قرارًا يتم اتخاذه لمجرد نزوة. في الواقع ، يتضمن هذا التغيير واجهة إدارة جديدة سيكون من الضروري التعرف عليها ؛ عملية حساسة يمكن أن تؤدي إذا تم تنفيذها بشكل سيئ إلى انهيار متجرك عبر الإنترنت ؛ باختصار ، بيئة جديدة وطريقة ومجتمع جديد للتعرف عليهما. تحقيقا لهذه الغاية ، تهدف العديد من وحدات PrestaShop إلى أداء هذه المهمة بأكبر قدر ممكن من الموثوقية. ومع ذلك ، تقدم العديد من وكالات التنمية خدمات لدعم هذا الترحيل. تمنحك المقارنة بين WooCommerce و PrestaShop فكرة أولية عن الاختلافات بين WooCommerce و PrestaShop

3. ترحيل البيانات من متجرووكومرس

لا تتعلق حالة الترحيل هذه فقط بالخروج من مضيفها الحالي. حتى مع نفس المضيف ، قد تجد نفسك تقوم بترحيل متجر WooCommerce الخاص بك في حالة الترقية. في الواقع ، كلما نما متجرك ، زاد عدد الزوار. لذلك ، من نافلة القول أن خطة الإقامة الأولية لم تعد قادرة على تحمل العبء الذي يتحمله عدد مضاعف من الزوار. في هذه الحالات ، فإن ترحيل WooCommerce هو ببساطة الترحيل من WordPress ، لأنه مكون إضافي لبرنامج WordPress. عندما يتعلق الأمر بالترحيل من مضيف إلى آخر ، فإننا ننصحك باختيار خدمة الترحيل المجانية التي يقدمها معظم المضيفين لتجنب المتاعب.