Skip to content

المقارنة بين ووكومرس و بريستاشوب

المقارنة بين ووكومرس و بريستاشوب

نظرًا لمختلف حلول إنشاء مواقع الويب السريعة الموجودة في السوق ، غالبًا ما يكون من الصعب معرفة النظام الأساسي الذي يجب اختياره؟ أي منصة تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه. لتصميم مواقع التجارة الإلكترونية موجودة ، من بينها ووكومرس و بريستاشوب. التعامل مع المقارنة بين ووكومرس و بريستاشوب هو سؤال مشروع. في الواقع ، كل حل يعد بنجاح متجرك. نقول لك كل شيء في هذا المقال. للمضي قدمًا ، يمكنك الرجوع إلى مقارنة WooCommerce و Magento.

الاختلافات بين ووكومرس و بريستاشوب

الأنظمة الأساسية ذات الأغراض المماثلة ، سنقيم ووكومرس و بريستاشوب وفقًا لعدة معايير ذات صلة للغاية.

ادارة المنتج

على عكس ووكومرس WooCommerce المشتق من WordPress ، تم تصميم بريستاشوب بشكل أساسي لإنشاء وإدارة متجر على الإنترنت. نتيجة لذلك ، تعد الإدارة أكثر سهولة من ووكومرس. هذا لا يعني أن ووكومرس لا يستحق كل هذا الجهد ، ولكنك ستجده أكثر صعوبة.

المقارنة بين ووكومرس و بريستاشوب : خيارات التخصيص

معلمة وثيقة الصلة بمقارنة ووكومرس vs بريستاشوب ، خيارات التخصيص. ستتيح لك خيارات التخصيص تخصيص متجرك وتمييزه عن منافسيك وكذلك تحسين تجربة زوارك وعملائك. مثل WordPress ، تستفيد ووكومرس من عدد كبير من المكونات الإضافية لإضافة ميزات متنوعة إلى موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزء المجاني منها سيجعل الناس سعداء. على الرغم من الدفع في الغالب ، فإن الوحدات النمطية والقوالب الخاصة بـ بريستاشوب ستمنحك أيضًا مستوى عالٍ من التخصيص.

المقارنة بين ووكومرس و بريستاشوب : محركات البحث

نظرًا لأن ووكومرس يعتمد على WordPress ، فإنه يستفيد من مجموعة واسعة من مكونات تحسين محركات البحث (SEO) المقدمة مجانًا في معظمها. على الرغم من أنه يجب ملاحظة أنه ليست كل المكونات الإضافية تضمن التوافق مع ووكومرس. بالنسبة إلى بريستاشوب ، يظل اختيار وحدات الإحالة أقل ، خاصةً أنه سيكلف المال للحصول على الأغلبية.

أداء ووكومرس مقابل أداء بريستاشوب

على نفس استضافة الويب الفعالة ، يبدو أداء ووكومرس vs بريستاشوب مشابهًا تمامًا. ومع ذلك ، يفقد ووكومرس نقطة عند هذا المستوى لأن البرنامج المساعد يستخدم قاعدة بيانات WordPress لتخزين البيانات المختلفة. وبالتالي ، كلما زاد المتجر وعدد المكونات الإضافية ، سيكون لعمل ووكومرس تأثير سلبي على أداء الاستضافة.