Skip to content

المقارنة بين ووكومرس و ماجنتو

 المقارنة بين ووكومرس و ماجنتو

أصبح إنشاء متجر عبر الإنترنت دون معرفة المزيد عن برمجة الويب الآن عملية بسيطة للجميع. توجد العديد من المنصات لهذه المهمة في السوق ، من بينها Woocommerce و Magento. هذه الحلول لها نفس الهدف ، وهو تبسيط إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، فإن اختلافاتهم تميزهم وتجعلهم مناسبين لأغراض مختلفة. نقوم بتحديث هذه الاختلافات في المقارنة بين ووكومرس و ماجنتو.

الاختلافات بين ووكومرس WooCommerce و ماجنتو Magento

أسعار :

أحد أوجه التشابه الرئيسية بين WooCommerce و Magento هو سعرهما. يجب أن تعلم أن Magento لديه إصدار المجتمع وإصدار Enterprise. في إصداراتهم مفتوحة المصدر ، WooCommerce و Magento مجانيان تمامًا. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم لتنزيل ملفات التثبيت لكل حل. ثم قم بشراء استضافة الويب من مضيف ويب جيد حيث يمكنك تثبيتها والبدء في بناء موقع الويب الخاص بك. لذلك ستلاحظ أن الاختلاف في التكلفة يكمن في اختيار مكان الإقامة.

لأن هذين حلان لإنشاء متاجر التجارة الإلكترونية. لذلك سوف تتطلب استضافة ويب أكثر كفاءة من موقع ويب تقليدي: مدونة ، موقع عرض. ومع ذلك ، يعتمد WooCommerce على WordPress وهو أخف نسبيًا من Magento. لذلك ، ستتطلب استضافة Magento استضافة أكثر كفاءة وبالتالي أكثر تكلفة. لذلك عندما يتعلق الأمر بالميزانية ، فإن المقارنة بين WooCommerce و Magento ستمنح WooCommerce الميزة إذا كان لديك ميزانية صغيرة.

أداء الموقع :

يحتاج موقع الويب الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت إلى العمل بسرعة لكسب ثقة عملائك. يمكن أن تؤثر السرعة أيضًا على فرصك في البيع واستراتيجية تحسين محركات البحث. لحسن الحظ ، يعمل كل من WooCommerce و Magento بشكل جيد في هذه البيئة.

تم تصميم Magento و WooCommerce للاستجابة بسرعة. ومع ذلك ، فإن أداء موقع الويب الخاص بك سيعتمد في النهاية على مزود الاستضافة الخاص بك والنطاق الترددي لديك. إذا وجدت أن متجرك لا يعمل بالسرعة التي تريدها ، فحاول إزالة بعض مكونات WordPress الإضافية باستخدام WooCommerce

الوظائف

في مقارنة WooCommerce vs Magento ، سننظر في الملحقات والإضافات والسمات كميزات. وبالمثل ، سنقوم بتقييم تأثيرها على أداء الكل. Magento هو حل قابل للتطوير للغاية ومناسب للمتاجر التي تنمو بسرعة كبيرة. وبالمثل ، فهو يدمج في الأصل وظائف أساسية مفيدة للغاية للمتاجر عبر الإنترنت مثل طرق الدفع عبر PayPal. يوفر WooCommerce من جانبه العديد من السمات والإضافات لتخصيص متجرك. يمكن أيضًا إضافة طرق الدفع باستخدام المكونات الإضافية المناسبة.

الشروع في العمل: المقارنة بين ووكومرس و ماجنتو

نقطة أخرى مهمة للمقارنة WooCommerce vs Magento هي القبضة. سيحدد البدء بإيجاد حل الوقت اللازم لبدء مشروع إنشاء موقع الويب الخاص بك بالفعل. كلما كان منحنى التعلم أكثر انحدارًا ، كلما استغرق الأمر وقتًا أطول لبدء مشروعك. ومع ذلك ، فإن تقدير توسيد هذا التعلم سيحدد ما إذا كان يستحق ذلك. تعتمد WooCommerce على WordPress وبالتالي تستفيد من مزاياها بما في ذلك كونها منصة سهلة الاستخدام ، حتى للمبتدئين. من ناحية أخرى ، فإن Magento مخصص للمطورين وأي شخص لديه بعض الخلفية في تطوير الويب.

في الختام ، يعد Magento أكثر ملاءمة لاحتياجات موقع تجاري لهيكل كبير و WooCoommerce مناسب لاحتياجات المشاريع الصغيرة. ستساعدك المقارنة بين WooCommerce و PrestaShop بالتأكيد على اختيار أفضل منصة لك.