Skip to content

موضوع لـووكومرس مجاني

موضوع لـووكومرس مجاني

ما الموضوع الذي يجب استخدامه لـووكومرس WooCommerce؟

في هذه الأيام ، يرتبط كل موقع ويب تقريبًا بمتجر عبر الإنترنت. يتمتع هذا بميزة القدرة على تحويل الزوار البسطاء بسرعة إلى عملاء محتملين. من بين الجوانب المختلفة للمتجر التي تلهم تفاعل العملاء ، التصميم المثالي والمثير والجذاب ليس أقلها. نتيجة لذلك ، إذا كنت تستخدم WooCommerce و WordPress ، فستتمتع بميزة وجود العديد من المواضيع المتاحة لمتجرك ، والعديد منها مجاني. لتوفير الوقت ، ستجد بالتأكيد في اختيارنا موضوع لـووكومرس مجاني. لتحقيق أقصى استفادة من هذه المواضيع ، يجب عليك اختيار استضافة WooCommerce عالية الأداء.

يتميز هذا الموضوع بتصميم بسيط ومريح وتكامل عميق مع WooCommerce. هذا الموضوع جاهز للترجمة للمبيعات الدولية أيضًا. يعتمد هذا المظهر على أداة التخصيص ويوفر نموذجين للمبتدئين (أحدهما مجاني والآخر لا). وهو متوافق أيضًا مع Gutenberg

من المحتمل أن يكون Storefront أحد أشهر مواضيع WooCommerce WordPress المجانية ، وهو اختيار شائع.تم تطويره بواسطة نفس الفريق الذي يقف وراء WooCommerce. من خلال تقديم “تكامل عميق” مع WooCommerce وامتداداته ، لن تجد مظهرًا أفضل من حيث التوافق. من حيث الأداء ، يتم الحفاظ عليه ، على الرغم من أنه يفتقر قليلاً إلى خيارات التخصيص مقارنةً بالمواضيع المتعددة الأخرى التي أبرزناها.

كموضوع WooCommerce مجاني ، فإن EigthStore Lite سيوفر لمتجرك تصميمًا ملونًا ومنظمًا جيدًا ومرئيًا للغاية. كما أن مظهره المتطور سيعطي سحرًا آخر لموقعك من أجل سعادة زوارك. من ناحية أخرى ، يسمح بدمج مقاطع فيديو YouTube. كما أنه يوفر تصميمًا سريع الاستجابة توفر صفحته الرئيسية مستوى عالٍ من التخصيص.

هو أيضًا موضوع متعدد الأغراض. ومع ذلك ، فهو معروف أيضًا بالاقتران جيدًا مع WooCommerce. في الواقع ، يحتوي على العديد من ميزات التجارة الإلكترونية الأصلية ، مثل النافذة المنبثقة للعربة ، وشريط الإضافة إلى عربة التسوق العائم ، وشاشات العرض السريع للمنتج. علاوة على ذلك ، يتكامل مع قائمة طويلة من أدوات إنشاء الصفحات. على الرغم من أن معظم العروض التوضيحية لشركة OceanWP تتطلب ترخيصًا متميزًا ، إلا أن هناك 13 نسخة متاحة مجانًا ، أحدها متاح للمتاجر عبر الإنترنت.

AccessPress Store

موضوع آخر متوافق مع WooCommerce ومجاني. يقدم متجر AccessPress مظهرًا عصريًا واحترافيًا ونظيفًا لمتجرك. يسمح بالعديد من التخصيصات. وتشمل هذه الرسوم المتحركة وتكوين الألوان وتكامل مقاطع فيديو Youtube.