Skip to content

محركات البحث ووكومرس WooCommerce SEO

محركات البحث ووكومرس WooCommerce

ماذا سيكون متجر بتصميم لا تشوبه شائبة وأسعار جذابة والمنتجات الأكثر ابتكارًا إذا لم يعرفه أحد؟ تلعب مُحسّنات محرّكات البحث دورًا مهمًا في نجاح واستدامة أي موقع للتجارة الإلكترونية. نقدم لك بعض النصائح التي سيتم استخدامها لتحسين مُحسنات محركات البحث ووكومرس WooCommerce الخاص بك. نظرًا لأن WooCommerce يعمل مع WordPress ، فإن هذه المقالة على WordPress SEO ستثبت أنها ميزة إضافية لكبار المسئولين الاقتصاديين.

كيفية تحسين محركات البحث ووكومرس WooCommerce

تحسين العنوان والوصف التعريفي

صفحة المتجر ، كجزء من WooCommerce ، هي صفحة الأرشيف هذه. وبالتالي فإن العنوان والوصف التعريفي سيحددان بوضوح موضوع متجرك. يتم تنفيذ هذه التحسينات في SEO> Titles and Metas> Archive section. بقدر أهمية العنوان والوصف التعريفي لصفحة المتجر الخاصة بك ، كذلك يعتبر عنوان منتجاتك أمرًا مهمًا. يمنحك WooCommerce خيار تهيئتها عالميًا أو فرديًا. سيلعب هذا كثيرًا على تحديد المواقع وتحسين محركات البحث لمتجر WooCommerce الخاص بك.

زيادة عدد المنتجات في كل صفحة

كلما زاد عدد المنتجات الموجودة على الصفحة ، زاد عدد الزوار الذين يميلون إلى متابعة المتصفح. لذلك كلما طالت مدة بقائهم على موقعك ، زادت نقاط تحسين محركات البحث الخاصة بك. . لذلك ، نوصي بإعداد لفافة لا نهائية سيتم تحميلها عند فتح الصفحة. قم بإجراء هذه العملية في قسم “المظهر” في WordPress الخاص بك

استخدم عناوين URL ذات الصلة لمنتجاتك

لكل منتج من منتجاتك ، لديك خيار تعديل عنوان URL وليس استخدام المنتج الذي تم إنشاؤه افتراضيًا. ومع ذلك ، تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية باعتدال لتجنب الرسائل غير المرغوب فيها.

تفاصيل دقيقة عن أوراق المنتج الخاصة بك

المحتوى مهم للغاية بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) لمتجر WooCommerce الخاص بك. ستلاحظ بالفعل أن أشهر مواقع التجارة الإلكترونية تحتوي على أوراق منتجات كاملة ومفصلة للغاية. كفكرة للمحتوى ، أجب بشكل خاص عن الأسئلة الأكثر شيوعًا للمشترين.

تضمين الصور ومقاطع الفيديو

تعمل الصور ومقاطع الفيديو كنافذة لزوار منتجاتك. لذا يرجى مراعاة جودتها وتحسينها بحيث لا تؤثر على أداء استضافة WooCommerce الخاصة بك. وبالمثل ، وصل العديد من زوارك وعملائك إلى موقعك من خلال البحث بالصور أو الفيديو. لذلك لا تتردد في وصف كل صورة جيدًا باستخدام سمة alt.

لا تتجاهل المراجعات

يتأثر المستهلك ، حتى دون وعي ، بالتقييم وأيضًا بآراء المستخدمين الآخرين للمنتج الذي يرغب في شرائه. لذا قم بتنشيط خيار المراجعات على منتجاتك لزيادة ثقة المستخدم وتحسين مُحسنات محركات البحث في متجرك. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هذه المراجعات منجم ذهب للحصول على تعليقات على المنتج من عملائك.