Skip to content

تثبيت ووكومرس WooCommerce

 تثبيت ووكومرس WooCommerce

ووكومرس WooCommerce هو مكون إضافي لبرنامج ووردبريس و يحظى بشعبية كبيرة. في الواقع ، لا يدرك العديد من مستخدمي ووكومرس WooCommerce أن هناك ملحقات WordPress أخرى توفر نتيجة مماثلة. لذلك إذا اخترت ووكومرس لإعداد متجرك عبر الإنترنت ، فمن الضروري بل ومن والمؤكد اختيار الاستضافة المناسبة. استضافة المواقع ووكومرس WooCommerce الصحيحة و المناسبة هي التي تضمن الجهوزية والسرعة والموثوقية. خاصة وأن ووكومرس WooCommerce يفرط في التحميل ويبطئ WordPress كلما زاد حجم المتجر. في الاستضافة المواقع المثلى ، نوجهك خلال إجراءات تثبيت ووكومرس WooCommerce في هذا المقال.

تثبيت ووكومرس عبر ووردبريس

يعني تثبيت WooCommerce أن لديك WordPress مثبتًا بالفعل على عرض الاستضافة أو الخادم. من الناحية المثالية ، يرجى دائمًا تحديث WordPress الخاص بك وجميع المكونات الإضافية الأخرى. مثل ملحقات WordPress الأخرى ، يتم تثبيت WooCommerce ببساطة من لوحة معلومات WordPress. في قسم مكونات WordPress الإضافية ، يمكنك العثور على WooCommerce وتحديده وتثبيته. بعد ذلك ، سيمنحك معالج إعداد WooCommerce الفرصة للقيام ببعض الإعداد الأولي والأساسي.

يتضمن الإعداد الأولي إدخال المعلومات الأساسية حول متجرك واختيار طرق الدفع واختيار خيارات الشحن وبعض الإعدادات الإضافية بما في ذلك بعض الوظائف الإضافية. يمكنك بعد ذلك إعداد أمان ووكومرس.

إلغاء تثبيت ووكومرس Woocommerce

بخلاف تثبيت WooCommerce ، يتطلب إلغاء تثبيت WooCommerce بالكامل إدخال رمز. في الواقع ، يتبع إلغاء التثبيت خطوتين. الخطوة الأولى لإزالة الامتداد وملفاته. لتحقيق ذلك ، ما عليك سوى الوصول إلى WooCommerce من لوحة القيادة وإلغاء التثبيت.

بعد هذه الخطوة ، تظل الإعدادات والأوامر والمنتجات والصفحات وغيرها ذات الصلة بـ WooCommerce في قاعدة البيانات. تتم إزالتها تمامًا عن طريق تعديل ملف wp-config.php قبل إزالة ووكومرس.