Skip to content

المكونات الإضافية المجانية لووكومرس

 المكونات الإضافية المجانية لووكومرس

في الأصل ، يتيح لك WooCommerce إنشاء متجر بوظائف أساسية. لتوسيع وظائفه ، تتوفر العديد من المكونات الإضافية للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد منها مجاني. سواء كان مكونًا إضافيًا لعمل نسخ احتياطية منتظمة لمتجرك ، أو إضافة طرق دفع ، أو حتى إضافة رسالة إخبارية إلى متجرك ، فستجد دائمًا مكونًا إضافيًا ووكومرس WooCommerce مجانيًا يساعدك. لقد أدرجنا في هذه المقالة العديد من المكونات الإضافية المجانية لووكومرس التي ترغب في إضافتها إلى متجرك. يمكنك العثور عليها جميعًا على موقع WordPress الرسمي.

المكونات الإضافية المجانية لووكومرس WooCommerce

تضيف YITH Essential Kit من WooCommerce العديد من الوظائف المفيدة إلى متجرك عبر الإنترنت. هذه مجموعة من المكونات الإضافية التي ستحتاج إلى تنشيط تلك المفيدة لاستخدامها. يمنح هذا التجميع ميزة عدم الاضطرار إلى البحث في الإنترنت بالكامل عن كل مكون إضافي ووظيفة. أيضًا ، من خلال إضافة مكونات إضافية إلى تثبيت WooCommerce ، يمكن أن تنشأ مشكلات تعارض. وبالتالي فإن هذا البرنامج المساعد WooCommerce المجاني يتجنب ذلك.

هل تريد إنشاء سوق أو سوق تجاري على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك؟ ستمنحك العديد من المكونات الإضافية الفرصة لإنشاء واحد. من بين هؤلاء ، اخترنا البرنامج المساعد WooCommerce المجاني ، WooCommerce Multivendor Marketplace. بفضلها ، لا داعي لتوظيف فريق كبير للإدارة ، فهذه الأداة تقوم بالعمل اللازم. يقدم بشكل خاص ميزات مثل العمولات المرنة والسحب والمبالغ المستردة.

على الإنترنت حيث لا يستطيع العميل لمس المنتجات ، تظل الصور هي السبيل الوحيد للخروج للعملاء. في الواقع ، يعتمد العملاء على هذه الصور عند تقييم منتجاتك وربما شرائها. وبالتالي ، تُظهر الصورة القابلة للزووم الانتباه إلى التفاصيل واحتياجات العملاء. سيسمح لك البرنامج المساعد WooCommerce المجاني ، Product Image Zoom ، بتكبير صور منتجك. نتيجة لذلك ، سيتمكن عملاؤك من التشاور معهم بشكل أفضل.

القسائم هي الوسيلة التي تشجع بها الشراء من زوارك. لذلك ، تضيف أكواد WooCommerce Coupon ShortCodes قسائم إلى متجرك. ويمكنك حتى تحديد موعد ظهورها أمام العميل. على وجه الخصوص ، في نهاية الشراء أو عندما تصل السلة إلى مبلغ معين.

تتمثل إحدى تقنيات التسويق للحفاظ على العملاء في التأكد من بقائك في أذهان المستهلك. يمكنك تحقيق ذلك باستخدام النشرة الإخبارية على وجه الخصوص. هذا هو السؤال الذي يجيب Mailchimp لـ WooCommerce. سيسمح لك هذا المكون الإضافي بإضافة عملائك تلقائيًا إلى قائمة بريدية تستخدم بشكل صحيح وهي سلاح هائل لعملك.

عندما تبيع أنواعًا مختلفة من نفس المنتج ، قد ترغب في عرضها بطريقة ودية لزبنائك. يساعدك هذا المكون الإضافي في إنشاء حوامل مختلفة لمنتجاتك المتغيرة. يمكنك تغير اللون ، والصورة ، والملصق ، والزر ، والنص ، وما إلى ذلك. يمكنك عرض علامة تقاطع فوق المنتج غير المتوفر حتى يعرف العملاء على الفور ما هو غير متوفر.

هذا مكون إضافي يقدم ميزات العديد من المكونات الإضافية في واحد. يساعدك على تغيير أنماط التسعير في متجرك ، وتعيين تحويلات العملة وحتى تكوين ميزة “عرض سعرك”. ستتمكن أيضًا من تخصيص زر الإضافة إلى عربة التسوق ، وتعيين نص مختلف ، أو حتى إضافة عنوان ورل لإعادة التوجيه. يساعدك هذا المكون الإضافي أيضًا في إنشاء أكواد قسيمة خاصة بأدوار المستخدم.